إغلاق

Majid.ae - موقع مجلة ماجد

احرص على حصولك على استيكر ماجد لليوم الوطني.. نرجو من جميع الفائزين إرسال عناوينهم وأسماؤهم الثلاثية الصحيحة إلى صفحة "الفائزون" الصديقُ المتألقُ هذاالأسبوع, محمد ماهرالحواري على مجموعِ  ما أرسله من لوحاتٍ مميزة الفائزون هذا الأسبوع: الصديق الجديد nihad tahiri...الصديق -عبدالله ماهر- على لوحته "ازرع ازرع لاتقطع ".. الصديق  mawhoob على قصتة "لعبة الفقاعات".. موقعُ ماجد يستعدُ لإطلاقِ الدورةِ الرابعة, إن كنت ترغبُ أن تكونَ أحدَ مدرائها, سجل اسمك وموضوعك في برلمان ماجد. شارك في استبيان ماجد 2014 واحصل على جائزة من منتجات ماجد.. الفائز هذا الأسبوع في مسابقة جووول هي الصديقة FATIMA ZARHA FARDI .. ألف مبروووك.. الفائزون لهذا الأسبوع في مسابقة المجلة الأسبوعية هم: آمنة سعود.. إيمان حاسيس.. سعيد السعيدي.. ألف مبروك الإماراتُ الغالية تحتفل..عاش اتحادُ إماراتنا

أنا مستعد

كم يمضي الوقت بسرعة! ثلاثة شهور مرت على بداية العام الدراسي، وها نحن على مشارف امتحانات منتصف السنة. هل قررنا المذاكرة الجادة والتحصيل منذ اليوم الأول؟

هل قررنا أن نستفيد من كل يوم.. نذاكر أولاً بأول.. ولا نؤجل عمل اليوم إلى الغد؟ امتحانات نصف العام الدراسي لا تقل أهمية عن امتحانات نهاية السنة. إنها مؤشر مهم جداً ينبهنا إلى أننا نسير في الاتجاه الصحيح الذي نتمناه لأنفسنا.. أو أن علينا أن نعيد حساباتنا، ونختار الجد والاجتهاد كي نختم عامنا على مقاعد الدراسة وقد حققنا هدفنا الأول: النجاح والتفوُّق.

عندما نستعد كما يجب لامتحانات نصف السنة، نضمن لأنفسنا مجموعاً جيداً نكافئ به أنفسنا عندما تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي.. نسمح لأنفسنا عندئذ بالانطلاق والاستمتاع بعطلتنا دون أن يؤنبنا ضميرنا ونشعر بالتقصير إذا كان مجموعنا دون المستوى المرجو. فلنستعد جيداً منذ الآن.. ليكن قرارنا الاستفادة القصوى من كل يوم.

لنرفع شعار: لن نرضى بأقل من النجاح والتفوُّق. وفقكم الله.

مع محبتي

ماجد

الباب مفتوح أمام كل الأصدقاء للمشاركة في كتابة بعض فقرات المجلة,أكتب هنا ما تريد أن تقوله لكل الأصدقاء. قد يكون رأياً أو مقالاً أو معلومة أو فكاهة.