إغلاق

Majid.ae - موقع مجلة ماجد

الفائزون هذا الأسبوع:..الصديقة الجديدة ..إيلاف فارحي..وفي المواهب الصديقة ..زهرة الخريف- على مساهمتها "الريح".. الصديقة sama على رسمتها "سندريلا"..ألف مبروك للجميع ..الصديقُ الذي يحصلُ على لقبِ ..الصديق المتألق, ننتظرُ منه صورةً له, لننشرها إلى جانبِ لقائنا به في مدونتك...راسلناعلى هذا العنوان...majid@majid.ae الموقعُ يستعد لإطلاقِ الدورةالثالثة.. اقترح موضوعك ورشح أصدقاءك لإدارةِ مواضيعِ المنتدى. نرجو من الأصدقاء اللذين يكتبون المواضيعَ الطويلة ..أن يحاولوا اختصارَها أو إرسالها على أجزاء..

أهلاً بالعودة

أيام معدودة ويهل علينا عام دراسي جديد.. كلي ثقة أنه سيكون عاماً شعاره الاجتهاد، ومسك ختامه النجاح والتفوُّق.

استمتعنا جميعاً بإجازة الصيف، لم نعتبرها مجرد فرصة للراحة والاستجمام، بل استفدنا بها وأضفنا إلى أنفسنا تجارب وخبرات مفيدة نصقلها ونحن نتهيأ للعودة إلى مقاعد الدراسة.

إذا كنت صديقي - مثلي - من أصدقاء الكتاب.. إذا كنتَ قارئاً تهوى السفر والتجوال بين صفحات الكتب.. ستشعر - مثلي أيضاً - بهذا الحنين والشوق للعودة إلى المدرسة، بيتنا الثاني. أنا شخصياً استفدتُ من الشهر الأخير من الإجازة بمراجعة بعض المواد الدراسية كي تترسخ في ذهني.. هكذا أستعيد علاقتي بالكتاب المدرسي بسهولة تامة بعد شهور من الانقطاع.

حقيبتي الجديدة جاهزة. كتبي ودفاتري مغلفة بشكل أنيق وعليها إسمي وفصلي الجديد.. أدواتي المدرسية جاهزة.. والأهم من هذا كله أنني جاهز تماماً وكلي شوق إلى أساتذتي الكرام ورفاقي، وعلى ثقة أنه سيكون عاماً دراسياً متميزاً. مدرستي الحبيبة.. أهلاً بالعودة.. حان وقت الجد والاجتهاد.

مع محبتي

ماجد

الباب مفتوح أمام كل الأصدقاء للمشاركة في كتابة بعض فقرات المجلة,أكتب هنا ما تريد أن تقوله لكل الأصدقاء. قد يكون رأياً أو مقالاً أو معلومة أو فكاهة.