إغلاق

Majid.ae - موقع مجلة ماجد

الصديقة الفائزة هذا الأسبوع في مسابقة جووول هي ميرال الخوالده .. ألف مبروك الفائزون لهذا الأسبوع في مسابقة المجلة الأسبوعية هم: فاطمة محمد.. مروان نايف.. معاذ سليمان.. ألف مبروك الفائزون هذا الأسبوع: جميعُهم من الأصدقاءِ اللذين صاروا أعضاءً في موقعِ ماجد هذا الأسبوع,اخترنا منهم..الصديقة - أريج عمر- والصديق محمد عبدالمعين -والصديق - طه المصباحي..ألف مبروك للجميع ..الصديقُ الذي يحصلُ على لقبِ ..الصديق المتألق, ننتظرُ منه صورةً له, لننشرها إلى جانبِ لقائنا به في مدونتك...راسلناعلى هذا العنوان...majid@majid.ae نرجو من الأصدقاء اللذين يكتبون المواضيعَ الطويلة ..أن يحاولوا اختصارَها أو إرسالها على أجزاء.. مدراء الدورة الثالثة: زهر ة النرجس..نبض الحياة.. محب ماجد .. عارف Z.."..فارس العدالة ...سمسم.. ألف مبروك للجميع

نستعد معاً

أسرة ماجد مشغولة هذه الأيام بالاستعداد لعام جديد من عمر المجلة. قد تقولون مازال أمامنا خمسة أشهر ونصف لتبدأ "ماجد" عامها السابع والثلاثين، لمَ الاستعجال؟ في الحقيقة، نحن هنا في "ماجد" نبدأ في التخطيط والاستعداد لعام جديد آخر بمجرد أن نضع بين أيديكم العدد الذي نحتفل به معاً بسنة جديدة من رحلة ماجد معكم.

نحن مشغولون الآن بالإعداد لعامنا الجديد.. ولكننا بدأنا فعلاً رحلة البحث عن أفكار وأبواب وشخصيات جديدة منذ شهر مارس الماضي. تعلمون جيداً أن القراءة تأتي في طليعة اهتمامات وأولويات ماجد. لو سألتموه ماهي أعز أمنياته وأغلاها، سوف يجيب على الفور: أريد من كل ولد وبنت أن يعلن "أنا صديق قارئ". نحن هنا في مقر ماجد، محررون، رسامون، وفنيون نبذل كل الجهد كي نضع بين أيديكم مجلة نرضى عن مضمونها ومحتواها، وتفخرون بقراءتها.. تعلنون بالفم الملآن: ماجد خيارنا الأول في القراءة. كلمة أخيرة.. هنا يأتي دوركم كشركاء حقيقيين ونحن نستعد لنطرح عليكم قريباً استبيان ماجد السنوي.

إنها دعوة لكل منكم أن يشاركنا بآرائه وأفكاره.. أن يعتبر نفسه فرداً بكل معنى الكلمة في أسرة ماجد. لا ننسى أن سر نجاح مجلتكم وتميُّزها إنها ثمرة شراكة لا تنقطع بيننا وبينكم يا أعز الأصدقاء.

مع محبتي

ماجد

الباب مفتوح أمام كل الأصدقاء للمشاركة في كتابة بعض فقرات المجلة,أكتب هنا ما تريد أن تقوله لكل الأصدقاء. قد يكون رأياً أو مقالاً أو معلومة أو فكاهة.