إغلاق

Majid.ae - موقع مجلة ماجد

الصديق الفائز هذا الأسبوع في مسابقة جووول هو بيان الحمداني.. ألف مبروك الفائزون لهذا الأسبوع في مسابقة المجلة الأسبوعية هم: آمنة سعود.. إيمان حاسيس.. سعيد السعيدي.. ألف مبروك شارك في استبيان ماجد 2014 واحصل على جائزة من منتجات ماجد.. الفائزون هذا الأسبوع:  الأصدقاء اللذين سجلوا حديثا في الموقع, بلسم عبد الواحد... دانية فردان..مبارك سالم وألف مبروك للجميع الصديق المتألق هذا الأسبوع, الصديقة زهرة النرجس.. ألف مبروك مدراء الدورة الثالثة: زهر ة النرجس..نبض الحياة.. محب ماجد .. عارف Z.."..فارس العدالة ...سمسم.. ألف مبروك للجميع

رأيك يهمني

ككل عام، في مثل هذا الوقت من السنة، تنشغل أسرة ماجد تماماً بالاستعداد والتحضير لعام جديد.. هذا يعني أننا مشغولون بالبحث والاختيار لنقدم لكم باقة من المفاجآت التي نجتهد أن تشدكم إلى عالم القراءة الجميل. أصدقائي.. مسئوليتنا مشتركة من منطلق الشراكة الطويلة والرائعة التي تجمعنا معاً: نحن، بالجهد والاستعداد الجيد لتخرج «ماجد» في أبهى صورة.. وأنتم، بمشاركتنا بآرائكم وأفكاركم، بكل صراحة.

«ماجد» ماتزال في الصدارة، كما عوَّدتكم دائماً. هذا يجعلنا أكثر حرصاً وإصراراً على أن نقدم الأفضل باستمرار.. كي تبقى «ماجد» مجلة الأولاد والبنات الأولى في الوطن العربي. هي مسئولية كبرى يمكنني أن أحافظ عليها بوجودك معي. صديقي.. رأيك الصريح أعتز به كثيراً.. هل تسمح لي بدقائق من وقتك لتجيب على أسئلة الاستبيان الذي تجده منشوراً على الصفحتين 32 و33؟

إلى كل أب وأم، أكون شاكراً لو شجعتم أبناءكم على الإجابة، فذلك يعوِّدهم أن يكونوا شركاء إيجابيين، وأصحاب رأي في مجتمعاتهم. شكراً مقدماً على دعمكم الدائم لمجلتكم.. مجلة كل الأولاد وكل البنات.. من الخليج إلى المحيط.

مع محبتي

ماجد

الباب مفتوح أمام كل الأصدقاء للمشاركة في كتابة بعض فقرات المجلة,أكتب هنا ما تريد أن تقوله لكل الأصدقاء. قد يكون رأياً أو مقالاً أو معلومة أو فكاهة.