إغلاق

Majid.ae - موقع مجلة ماجد

الصديق المتألق هذا الأسبوع..الصديقة- زنزونة- ترقبوا اللقاءَ معها في مدونتك. مجلة "ماجد" تهنئ جميع أمهات العالم بمناسبة "يوم الأم".. نرجو من الفائزين أسبوعياً إرسال عناوينهم إلى "برلمان ومدراء, فائزون" ولنْ يتم النشر حرصاً على أمانةِ المعلومات. الفائز هذا الأسبوع في مسابقة جووول هي الصديقة ليمار عقبه   .. ألف مبروووك.. الفائزون لهذا الأسبوع في مسابقة المجلة الأسبوعية هم: نور عادل.. عمرو طارق.. زينه ناصر.. ألف مبروك نرجو من الأصدقاءِ المتألقين إرسالَ صورِهم الشخصيةِ إلى إميل موقع ماجد majid@majid.ae

مكتبتي.. ركني المفضل

هناك أماكن مفضلة لديَّ تمنحني شعوراً بالراحة والرضا.. في بيتي، وفي مكتبي بمجلة ماجد. مكتبي بالمجلة هو المكان الذي ألتقي فيه بكم من خلال رسائلكم اليومية. أما في المنزل، فإن مكاني المفضل هو مقعدي الخاص بجانب مكتبتي العامرة بالكتب.

وأصارحكم القول أن مكتبتي تضعني في منافسة مستمرة مع زكية الذكية في عدد كتبها، وفي تعدُّد موضوعاتها أيضاً. لا يمضي يوم من أيام الأسبوع إلا وأختار كتاباً أعتقد أن موعد قراءته قد حان، من بين مئات الكتب الموزعة بترتيب موضوعاتها على أرفف مكتبتي.

صحيح أنني أتصفَّح أحياناً كتاباً جديداً على لوحة الآيباد.. ولكن لا شيء يماثل متعة الإمساك بكتاب بين يديّ، والإبحار بين صفحاته وأنا جالس باسترخاء على مقعدي المفضل. نعم.. أنا أحب القراءة.. والأجواء والعوالم الرائعة التي تنقلني إليها.. وتضيف إلى شخصيتي الكثير.

مكتبتي، كانت وستظل صديقتي منذ وعيت وأنا طفل على متعة القراءة. أكتب إليكم هذه الكلمة بمناسبة اليوم العربي للمكتبة الذي صادف العاشر من الشهر الحالي. دعوة أوجهها لكل منكم أصدقائي: كم يكون جميلاً لو خصصنا ركناً في غرفتنا نحوِّله إلى مكتبة تكبر معنا عاماً بعد عام.

مع محبتي

ماجد

الباب مفتوح أمام كل الأصدقاء للمشاركة في كتابة بعض فقرات المجلة,أكتب هنا ما تريد أن تقوله لكل الأصدقاء. قد يكون رأياً أو مقالاً أو معلومة أو فكاهة.