إغلاق

Majid.ae - موقع مجلة ماجد

الصديق المتألق هذا الأسبوع..الصديقة- زنزونة- ترقبوا اللقاءَ معها في مدونتك. مجلة "ماجد" تهنئ جميع أمهات العالم بمناسبة "يوم الأم".. نرجو من الفائزين أسبوعياً إرسال عناوينهم إلى "برلمان ومدراء, فائزون" ولنْ يتم النشر حرصاً على أمانةِ المعلومات. الفائز هذا الأسبوع في مسابقة جووول هي الصديقة ليمار عقبه   .. ألف مبروووك.. الفائزون لهذا الأسبوع في مسابقة المجلة الأسبوعية هم: نور عادل.. عمرو طارق.. زينه ناصر.. ألف مبروك نرجو من الأصدقاءِ المتألقين إرسالَ صورِهم الشخصيةِ إلى إميل موقع ماجد majid@majid.ae

رأيك يهمني

أسابيع مضت على استقبالنا العام 37 من عمر مجلتكم ماجد. أسرة ماجد تشعر بالرضا لما تقدمه لكم على صفحات المجلة مع إطلالة صباح كل يوم أربعاء. ولكن هذا لا يكفي. رأيكم.. وأعني رأي كل واحد منكم.. هو المقياس الحقيقي الذي نعرف من خلاله أن ثمرة الجهد تمضي في الاتجاه الصحيح الذي نسعى إليه.

هل أنتم راضون عن مجلتكم.. راضون عن مضمونها وأبوابها.. راضون عن إخراجها.. هل أنتم مرتاحون لخطوطها وتستمتعون بقراءتها بسهولة؟ شخصيات المجلة الجديدة التي أطلت عليكم هذا العام، والتي اخترناها بعناية، هل أنتم سعداء بلقائها؟.. هل ترسم البسمة على وجوهكم؟

هل ما تقدمه «ماجد» من معلومات يتوافق تماماً مع اهتماماتكم وحبكم للمعرفة؟ هل تضيف إليكم شيئاً جديداً.. أو تجيب على أسئلة تطرحونها على أنفسكم؟ مجلتكم ماجد حريصة تماماً على رضائكم.. تسعى دائماً على تقديم وجبة أسبوعية شهية فيها كل المتعة والفائدة. هل وُفِّقنا في مسعانا؟

ننتظر رسائلكم وآراءكم بكل صراحة كي نطمئن على أننا نسير في الاتجاه الصحيح الذي نطمح إليه ونرتضيه نحن، أسرة ماجد، لأنفسنا.

مع محبتي

ماجد

الباب مفتوح أمام كل الأصدقاء للمشاركة في كتابة بعض فقرات المجلة,أكتب هنا ما تريد أن تقوله لكل الأصدقاء. قد يكون رأياً أو مقالاً أو معلومة أو فكاهة.