إغلاق

Majid.ae - موقع مجلة ماجد

الفائزون هذا الأسبوع: ..الصديق الجديد ..صادق.. الصديقة - بنت ليبيا- على مشاركتها في طابداع وخيال".. بعدستك ,الصديقة - bobo-..ألف مبروك للجميع معرض "العين تقرأ 2014" برعاية ماجد.. يفتح أبوابه للقراء صغاراً وكباراً اليوم. "ماجد" تنتظر أصدقاءها في معرض "العين تقرأ 2014" الذي انطلق اليوم 27 أكتوبر ويستمر لغاية الثاني من نوفمبر. الصديقُ المتألقُ هذا الأسبوع: ..الصديقة lolo..ألف مبروك ستُتاح أمامكم الفرصة للاشتراك في مجلة ماجد، والحصول على أحد منتجات ماجد القيمة كهدية مجانية. سوف يكون ماجد وأصدقاؤه: أمونة المزيونة وكسلان جدا وكراملة وفضولي في استقبالكم...انتهزوا الفرصة لالتقاط صور معهم وارسالها إلى المجلة لنشرها على صفحات ماجد. الصديقة الفائزة هذا الأسبوع في مسابقة جووول هي Sharefa Ali .. ألف مبروك شارك في استبيان ماجد 2014 واحصل على جائزة من منتجات ماجد.. الفائزون لهذا الأسبوع في مسابقة المجلة الأسبوعية هم: آمنة سعود.. إيمان حاسيس.. سعيد السعيدي.. ألف مبروك مدراء الدورة الثالثة: زهر ة النرجس..نبض الحياة.. محب ماجد .. عارف Z.."..فارس العدالة ...سمسم.. ألف مبروك للجميع

شكراً معلمي

ثلاثة أشخاص أدين لهم بالكثير الكثير.. أعترف بفضلهم لأنهم الأساس الأول في تشكيل شخصيتي.. يعجز قلمي عن التعبير عن مدى احترامي وتقديري ومحبتي لهم.. إنهم أبي وأمي ومعلمي.

أنا تلميذ مثلكم. نقضي جميعاً ساعات من نهارنا في بيتنا الثاني.. المدرسة.. نتلقى العلم والمعرفة، ونكتسب أفضل الخصال التي تنمو وتكبر معنا ونحن نخطو عاماً بعد عام من المدرسة إلى الحياة الجامعية، قبل أن نخرج إلى الحياة العملية.. كلٌ في مجال تخصُّصه. هل فكرتم مثلي كم ندين لأساتذتنا الكرام.. هؤلاء الأشخاص الذين اختاروا هذه المهنة النبيلة لينيروا لنا الطريق ويزرعوا بداخلنا أهم سلاح يؤهلنا للاستعداد كما يجب للمستقبل: سلاح العلم والمعرفة.

هل تكفي الكلمات للتعبير عن مدى امتناننا للمعلم، مربي الأجيال؟ أظن أن أفضل طريقة لرد الجميل وعدٌ قاطع بأن نجدّ ونجتهد ونتفوّق ليفخر بنا أساتذتنا.. أن نكون مصدر فخر واعتزاز لهم عندما تزدان لوحة الشرف بالمدرسة بأسمائنا. لا يكفي أن نحتفل بيوم المعلم في 5 أكتوبر من كل عام..

تأكدوا أن أفضل تكريم له أن نكون نحن جميعاً نِعم الطلاب.

مع محبتي

ماجد

الباب مفتوح أمام كل الأصدقاء للمشاركة في كتابة بعض فقرات المجلة,أكتب هنا ما تريد أن تقوله لكل الأصدقاء. قد يكون رأياً أو مقالاً أو معلومة أو فكاهة.