إغلاق

Majid.ae - موقع مجلة ماجد

أصدقاء ماجد.. قاموا بأداء أحب الشخصيات على قلوب قراء المجلة.. تميم زين الدين-فضولي- نور زين الدين - كراملة-جود الشعار - كسلان- سمار الشعار - أمونة- مروان سنهوري-الملازم فهمان- أيهم حويجة - النقيب خلفان- و جود الزعبي - ماجد-...شكرا لهم الفائزون معنا هذا الأسبوع في مسابقة المجلة الأسبوعية هم: تسابيح ممدوح - وسيم الخليفي - يونس الحسني.. ألف مبرووك الفائزون هذا الأسبوع: الصديق الجديد الفائز - محمد يوسف- .. الصديقة -زهرة النرجس- تصوير كتبها بعدستك"... الصديقة - سلمى- لمساعددتها  الجيدة في اللغة العربية في المنتدى..ألف مبروك للجميع الفائز معنا هذا الأسبوع في مسابقة جوول هو الصديق: هاشم البلوشي  .. ألف مبرووك صديقي,أسرعْ إلى الصفحةِ الرئيسيةِ للموقع, وتابعْ " مدونتك".. سارع بالمشاركة في "ماجد" تويتر.. وتواصل معنا.. نرجو من جميعِ الأصدقاءِ اللذين حازوا على لقبِ- الصديق المتالق-  إرسالَ صورِهم إلى إميلِ الموقعِ المسجلِ في الشريطِ الإخباري. إيميل ماجد.. majid@majid.ae صديقي الجديد سجل  في الموقع , لاتترددْ, وإن واجهتك أيُ مشكلةٍ أرسلْها إلى إميلِ ماجد مهرجان المسرح المدرسي ينطلق في إمارة الشارقة..

حصص النشاط..

لماذا؟

المدرسة ليست مكاناً نتلقى فيه العلم والمعرفة فحسب. ليست مجرد فصول ومواد دراسية وحصص تفصل بينها فسحة أو فسحتان.

إنها المكان الأمثل الذي تنمو فيه معارفنا وتُصقل فيه شخصياتنا عاماً بعد عام، لنصل إلى أعتاب المرحلة الجامعية ونحن أشخاص على درجة عالية من الوعي والنضوج الفكري.. والثقة بأنفسنا وبقدراتنا أيضاً. حصص النشاط ليست مجرد حصص لملء الفراغ بين الحصص "الجادة".

الموسيقى والرسم والرياضة.. نادي الكشافة، أو الكاراتيه، أو التدبير المنزلي، أو المسرح، أو كرة القدم، أو كرة السلة.. كلها نشاطات تسهم بقدر كبير في تكوين وتشكيل شخصياتنا وتنمية مهاراتنا الفردية والاجتماعية، وحتى الإبداعية.. نكتسب من خلالها هذه الشخصية المتكاملة التي ترافقنا ونحن نغادر مرحلة الطفولة وننضج فكرياً وعلمياً ونفسياً أيضاً. أن أكون طالباً متفوِّقاً في اللغة والعلوم والحساب شئ رائع بالتأكيد.

أن أكون متفوِّقاً في المواد الدراسية والنشاطات أيضاً.. فهذه تذكرة مضمونة للتميُّز في الجامعة.. والحياة أيضاً.

مع محبتي

ماجد

الباب مفتوح أمام كل الأصدقاء للمشاركة في كتابة بعض فقرات المجلة,أكتب هنا ما تريد أن تقوله لكل الأصدقاء. قد يكون رأياً أو مقالاً أو معلومة أو فكاهة.