إغلاق

Majid.ae - موقع مجلة ماجد

الفائز هذا الأسبوع في مسابقة جووول هي الصديقة اميرة الشميلي .. ألف مبروووك.. الفائزون هذا الأسبوع: ..الصديقةُ الجديدة .. خديجة الدرعي.. الصديق ..عبدالله ماهر..على لوحته بعدستك: بقلم الفحم"..,والصديقة ..رذاذ الثلج..على ما حققته من نتائج في دراستها..ألف مبروك للجميع  . المسابقةُ المثيرةُ بدأت , و الأسبوع الثالث انطلق بأسماء فريقيه.. كل صديق متألق.. يجري ماجد معه حواراً في المدونات, الصفحة الرئيسية للموقع. الصديق المتألق هذا الأسبوع , الصديقة ..lolo..على مساهماتها الأدبية في القصةِ القصيرة..ننتظرها في "المدونات" نرجو من جميع الفائزين إرسال عناوينهم وأسمائهم الثلاثية الصحيحة إلى صفحة "الفائزون"

أنا وأنتم

اعتدتُ أن أطلَّ عليكم كل أسبوع من خلال هذه الزاوية التي أعبِّر من خلالها عن كل ما يهمني ويهمكم. قد تكون كلمة، أو نصيحة من القلب مني إليكم.. أو رسالة من صديق استوقفتني وأنا أقرأ رسائلكم اليومية إلى مجلتكم.

«مع محبتي» ليست مجرد مقالة افتتاحية.. إنها أشبه بحوار يجمعنا.. فكرة نناقشها معاً.. أو رأي يستحق اهتمامي واهتمامكم. أصدقائي.. هذه دعوة مفتوحة أوجِّهها إليكم لمراسلتي.. أريدكم أن تعتبروا هذه الزاوية مخصصة لتبادل الآراء والاقتراحات بكل صراحة. قد تكون آراء حول تفاصيل حياتنا اليومية.. في البيت أو المدرسة.. وقد تكون اقتراحات وأفكاراً حول مجلتكم.. أبوابها.. وشخصياتها. عندما أرى رسائلكم اليومية على مكتبي صباح كل يوم.. أشعر بسعادة غامرة وأنا أستمتع بقراءتها.. وأستفيد منها أيضاً. أنتظر منكم رسائل متميزة بأسئلتها ومضمونها.. رسائل تستحق أن أنشرها هنا وأُذيِّلها بخاتمة «مع محبتي».

مع محبتي

ماجد

الباب مفتوح أمام كل الأصدقاء للمشاركة في كتابة بعض فقرات المجلة,أكتب هنا ما تريد أن تقوله لكل الأصدقاء. قد يكون رأياً أو مقالاً أو معلومة أو فكاهة.